The Basic Principles Of وزارة المالية الخدمات الالكترونية

Wiki Article

ما هي الأهداف الاستراتيجية؟ كيفية وضع أهداف احترافية لتطوير أعمالك بسرعة

 – نموذج لوحة توضيحية بأهم مبادئ حماية المتعاملين في قطاع سوق المال

يهدف قطاع الخدمات المالية إلى دمج أفضل الممارسات الرائدة والتقنيات الحديثة التي ستجعل نيوم مركزاً لدعم رواد الأعمال، والحلول المالية المبتكرة، ونماذج الأعمال الجديدة.

تحسين العلاقات مع السلطات الضريبية: الالتزام بالمواعيد المحددة يعكس احترافية الشركة ويحسن العلاقات مع السلطات الضريبية. نحن هنا في أموال ندرك أهمية الامتثال للضوابط الضريبية ونقدم خدماتنا لمساعدتكم في تقديم اقرارات ضريبة القيمة المضافة بدقة وفعالية.

المقالات الأشخاص التعلم الوظائف الحصول على التطبيق انضم الآن تسجيل الدخول

We will not connect to the server for this app or Web-site right now. There may very well be excessive website traffic or a configuration mistake. Try yet again later on, or Get in touch with the application or Web site owner.

للإعلان في صحيفة الوطن بنسختيها المطبوعة والالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، يرجى الاتصال على الرقم التالي:

الهدف من منظومة المصرفية المفتوحة هو تحسين الميزات الحالية وتطويرها لتكون الخدمات أكثر تخصيصا أو مصممة وفقاً لسلوكيات الفرد وأسلوب حياته، والتي تؤدي إلى تخفيض التكاليف أو توليد الإيرادات، تعزيز الابتكار والتنافسية وتذليل العوائق أمام دخول الشركات الجديدة إلى السوق المحلية لتحقيق كفاءة أكبر وزيادة الشمول المالي، ويمكن ربطها جميعا بشكل وثيق بمنتجات مالية مختلفة تعزز من الخدمات المالية وتزيد من قيمتها ومرونتها مما يؤدي إلى تطوير تجربة شخصية متكاملة للعملاء بما في ذلك المدفوعات وتمويل رأس المال العامل وإدارة النقد والإقراض. 

في إطار الخدمات المصرفية المفتوحة، تسمح البنوك بالوصول إلى بيانات العملاء الشخصية والمالية والتحكم فيها لمقدمي الخدمات من الأطراف الثالثة، وهم عادةً شركات ناشئة في مجال التكنولوجيا وبائعي خدمات مالية عبر الإنترنت.

مرحبًا بعودتك البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف

عن الصندوق التعريف أخبار وبيانات صحفية ندوات ومؤتمرات الحوكمة السياسات المؤسسّية العامة التوظيف اتصل بنا برامج اقتصادية إطار دعم البرامج الاقتصاد الكلي مالية الحكومة القطاع المالي والمصرفي المشروعات الصغيرة والمتوسطة أسعار الفائدة على القروض إدارة أموال الخدمات الإستثمارية خدمات سوق المال خدمات إدارة الأصول الإستثمارية خدمات المعونة الفنية والتدريب أسعار صرف الدينار العربي الحسابي بناء القدرات معهد التدريب وبناء القدرات جدول الدورات برنامج التدريب السنوي تسجيل المرشحين للدورات مكتبة الصندوق إصدارات الصندوق المكتبة الإلكترونية القطاع المالي تعزيز الشمول موقع إلكتروني المالي تنمية أسواق التمويل المحلية تطوير القطاع المالي غير المصرفي التقنيات المالية الحديثة نظم البنية التحتية المالية التشريعات الرقابية والاستقرار المالي التمويل الأخضر والمستدام دعم الإندماج المالي إصدارات و إحصاءات التقارير الرئيسة النشرات والدوريات البحوث والدراسات سلسلة الكتيبات التعريفية أدلة ومبادئ إرشادية إصدارات اللجان وفرق العمل الإقليمية قاعدة البيانات الاقتصادية أسواق المال العربية مبادرة عربستات الأمانات الفنية مجلس وزراء المالية العرب مجلس محافظي المصارف المركزية العربية القطاع المالي

شركات و جهات الاسواق المالية غير المصرفية سوق رأس المال

افهم جمهورك: في قطاع الخدمات المصرفية، يمكن أن يتنوع عملاؤك واحتياجاتهم تمامًا. إذ يمكنك فهم عملائك بمجرد تحليل قاعدة البيانات الخاصة بك.

تمكين الأمان والامتثال على نطاق واسع يمكنك البناء بثقة على السحابة الأكثر أمانًا والاستفادة من مجموعة واسعة من الموارد لتلبية متطلبات الأمان والامتثال في جميع أنحاء العالم.

Report this wiki page